recent
آخر المواضيع

"ديلفي" المتخصصة في أسلاك السيارات تستثمر بالمغرب وتوفر للمغاربة 3500 منصبا

إداريات
الصفحة الرئيسية

ديلفي” تفتح مصنعا جديدا.. وتوفر للمغاربة 3500 منصبا

[Google]

يرتقب أن يطلق الفاعل في مجال تجهيز السيارات بالولايات المتحدة الأمريكية “ديلفي” وحدة صناعية جديدة بمدينة مكناس، متخصصة في صناعة الأسلاك الكهربائية الموجهة لصناعة السيارات وذلك بغلاف استثماري يقدر بـ 400 مليون درهم.

وقال حسن باهي، مدير المركز الجهوي للاستثمار بجهة مكناس تافيلالت، إن هذه الوحدة الصناعية الجديدة، التي يسعى الفاعل الأمريكي في مجال تجهيز السيارات إلى إقامتها بمكناس، تعد الرابعة من نوعها التي تقيمها مجموعة (ديلفي) الأمريكية بالمغرب بعد الوحدات الصناعية التي أقامتها بكل من مدينتي طنجة والقنيطرة.

وأوضح باهي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الوحدة الصناعية الجديدة، المتخصصة في صناعة الأسلاك الكهربائية الموجهة لتجهيز السيارات، ستمكن من إحداث 3500 منصب شغل.

وتعد مجموعة (ديلفي) الأمريكية إحدى المجموعات الدولية الكبرى المتخصصة في قطاع صناعة أجزاء ومكونات السيارات التي استقرت بالمغرب حيث أقامت هذه المجموعة وحدتها الصناعية الأولى بمدينة طنجة منذ سنة 1999، كما أقامت نفس المجموعة مصنعها الثاني بمدينة طنجة سنة 2008، أما الثالثة فاحتضنتها المحطة الصناعية المندمجة (أطلنتيك فري زون).

google-playkhamsatmostaqltradent