recent
آخر المواضيع

تفكيك شبكة متخصصة في تزوير السيارات الفارهة

المحرر
الصفحة الرئيسية

تفكيك شبكة متخصصة في تزوير السيارات الفارهة

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية البرنوصي أول أمس الأحد، أمام وكيل الملك، عنصرين من شبكة تزوير وثائق السيارات الفارهة ووصلات الجمارك، ضمنهما الرأس المدبر، وصاحب “صالون” لبيع السيارات الفارهة بالرباط.

وحسب مصادر أمنية، فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية، من توقيف الرأس المدبر في الشبكة المتخصصة في تزوير أرقام السيارات الفارهة وتحويل ملكيتها بوصلات الجمارك المزورة، الملقب بـ”السكيلة”، المطلوب للعدالة بموجب مذكرات بحث، وله سوابق قضائية، حيث تم حجز سيارة رباعية الدفع من نوع “رانج روفير”، تأكد أنها في ملكية أحد أعضاء الشبكة، ومسجلة بوصل جمارك مزور.

وأوضحت المصادر ذاتها أن التحريات قادت الشرطة القضائية إلى حجز سيارتين فارهتين رباعية الدفع من نوع “توارك”، لتفضي التحقيقات إلى اعتقال صاحب “صالون” لبيع السيارات الفارهة المستعملة، بمدينة الرباط، كما تم العثور على عقود مزورة، وأختام وصفائح سيارات بأرقام مزورة، بالإضافة إلى وصلات جمارك مزورة.

وأضافت المصادر عينها أن البحث جار عن باقي أفراد الشبكة، مضيفة أن أحد عناصرها كان قد تم القبض عليه في وقت سابق وتقديمه بجنحة تزوير أوراق السيارات.

عن موقع اليوم24

نشكركم على زيارتكم لموقع سيارتي

وندعوكم إلى زيارة صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي

صفحتنا على فايسبوك

صفحتنا على يوتيوب

صفحتنا على انستاغرام

google-playkhamsatmostaqltradent