recent
آخر المواضيع

مراجعة هيونداي اكسنت 2018

مراجعة هيونداي اكسنت 2018

[h5p id=”4″]

تم بناء هذه السيارة على قاعدة عجلات جديدة مما جعل حجمها يصبح أعرض وأطول وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض ، وحصلت سيارة هيونداي اكسنت 2018 على تصميم جديد كلياً يحمل ملامح عصرية شبيهة بشقيقتها الكبرى النترا مع شبك أمامي كبير ومصابيح LED أمامية وخلفية ، وخطوط انسيابية مما يوفر ديناميكية هوائية أفضل.

و قد تم تعزيز هيكل سيارة هيونداي أكسنت 2018  من خلال استخدام فولاذ عالي القوة بنسبة 54.5٪ وهو لا يوفر فقط الحماية من حوادث التصادم الصغيرة، بل يسمح بتحكم أفضل في السيارة، وقد أطلقت هيونداي ثلاثة فئات من النسخة المقاومة للتصادم  حيث تم تجهيز الفئات الأعلى بمساعد أمامي متقدم خاص بنظام مساعد تجنب الاصطدام الأمامي Forward Collision-Assistance Assist.
يتسم موديل 2018 من السيارة أكسنت بأنها أكبر وأوسع من سابقيها. وقد زادت قاعدة العجلات الجديدة من أكسنت لتصل إلى 101.6 بوصة، وقد ساعدت الشبكة المتدرجة الجديدة في منح السيارة مظهراً جيداً.

اما من الداخل فقد حصلت السيارة على زيادة في الطول و العرض لتصبح اكبر حجما و اكثر اتساعا من الموديل السابق و قد اختلفت داخليتها اختلافا جوهريا حيث نرى التابلوه الامامي اضخم و بتصميم انسيابي و ختلف كذلك تصميم عجلة القيادة و ايضا اختلف الكونسول الوسطي ، كما نرى شاشة ملاحة جديدة بمقاس 7 بوصة  و زاد حجم شاشة الممعلومات خلف المقود ، كذلك تم تزويد المقاعد بجلد فاخر و به خطوط ملونة انيقة .

المحرك و الاستهلاك

نسخة المحرك للموديل الجديد اكسنت 2018 هي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 132 حصان

ويقترن المحرك بنظام ناقل حركة يدوي(6سرعات) أو اتوماتيكي  مع نظام دفع أمامي يساعد السيارة في تسجيل تسارع 0-100 كم / ساعة في 12.2 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة  185 كم / ساعة.

و يتميز محرك السيارة باستهلاك جيد و مميز للوقود

[h5p id=”4″]

سعداء جدا بزيارتك لموقعنا و سنكون اسعد بمتابعتكم لنا على صفحتنا على الفايسبوك من خلال الرابط اسفله

كما ندعوكم الى الاشتراك في قناتنا على اليوتوب للتوصل بالجديد دائما من خلال الرابط أسفله

 

google-playkhamsatmostaqltradent