recent
آخر المواضيع

أحدث صيحات التكنولوجيا : دراجة طائرة

الدراجة الطائرة Scorpion-3 الأولى من نوعها في العالم، تجمع بتصميمها بين الدراجة النارية و الطائرة رباعية المراوح.

مركبة شخصية تعمل بالشحن، صممت للأشخاص الذين لا يخافون الارتفاع و يحبون المغامرة، أنيقة الشكل صغيرة الحجم، خفيفة الوزن، تمتلك ثلاث بطاريات للشحن تحملك حتى مسافة 21 كم و تصل سرعتها القصوى ل 70 كم /سا.

تمتلك الدراجة أجهزة أمان حيث تحدد السرعة و الارتفاع، كما تمتلك نظامين للقيادة الآلي و اليدوي، لتحقق المتعة القصوى للراكب.

قدمت شركة Hoversurf الروسية، وهي شركة ناشئة في قطاع الطائرات بدون طيار منتجها الجديد كلياً Scorpion-3 وهي آلة رياضية مميزة للأشخاص الذين يبحثون عن التميز ولا يخشون المرتفعات و الطيران، وهي بشكلها الخرجي تشبه إلى حدٍ ما الدراجات النارية إلا أنها .. تطير.

تملك Scorpion-3 محركات قوية حيث يمكنها أن تستطيع أن ترفع نفسها و راكبها في الهواء بشكل متوازن و مستقر، و تم إضافة برمجيات خاصة لحساب السرعة و الارتفاع كما أنها مزودة بنظام أمان مدعوم بأحدث تقنيات و أجهزة الطيران، كما أن الشركة فضلت أن تحد من ارتفاعها و سرعتها للحفاظ على سلامة سائقها. كما أن محركاتها و كافة أجهزة التحكم و أجزاء أخرى منها مصنوعة يدوياً من قبل المختصين في الشركة وهي على مستوى عالي من الموثوقية.

ممتعة جداً للهواة و الرياضيين فهي سهلة التحكم و يمكن المناورة بها بسهولة، بالإضافة إلى حجمها المناسب حيث يمكنك الاحتفاظ بها في مرآبك الخاص لتستخدمها عندما تريد ذلك، ولأن وزنها أخف من الوزن العالمي للطائرات فأنت لست بحاجة لرخصة طيار لقيادتها.

شاهد بالفيديو الدراجة الطائرة

سعداء جدا بزيارتك لموقعنا و سنكون اسعد بمتابعتكم لنا على صفحتنا على الفايسبوك من خلال الرابط اسفله

كما ندعوكم الى الاشتراك في قناتنا على اليوتوب للتوصل بالجديد دائما من خلال الرابط أسفله

google-playkhamsatmostaqltradent