recent
آخر المواضيع

ما هو أفضل وقت لشراء سيارة جديدة ؟

إداريات
الصفحة الرئيسية

هذه هو افضل وقت لشراء سيارة جديدة

ليكن في علمك ان سعر السيارة يختلف من يوم لآخر ومن شهر لآخر، لهذا كن ذكيا إذا ما نويت شراء سيارة، واختر الوقت المناسب لفعل ذلك حتى تتمكن من شراء سيارة أحلامك بثمن جد مناسب، في اختيارك للوقت المثالي توفر مبلغا لا بأس به من المال.

وهذه بعض العوامل التي من شأنها مساعدتك على اختيار أنسب فترة لشراء سيارة:

  • ايام الاسبوع الأولى

الاثنين والثلاثاء والاربعاء هي أفضل الأيام لشراء سيارة، نظرا لعدم توافد الكثير من الزبناء على وكالات البيع في الأيام الأولى من الأسبوع عكس الأيام الاخيرة منه، ما يمنحك فرصة الحصول على ثمن منخفض بسبب حاجة مندوب المبيعات لتحقيق أقصى استفادة من الفرص المحدودة فيسمح لك بالتفاوض على سعر مناسب لك.

  • اواخر شهور السنة

شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر هي أفضل الشهور في السنة لشراء سيارة، فوكالات البيع تعتمد في سياستها على عدد مبيعات سنوية وإذا ما حققت العدد المنشود قبل الاشهر الاخيرة فقد يكون لديك فرصة كبيرة في تخفيض مهم من الثمن الاعتيادي.

  • عروض العطل

في أيام العطل تقدم وكالات البيع عروض تخفيضات مهمة في بيع السيارات، نظرا لان العطلة مرتبطة بالسفريات العائلية، والتي تكون أفضل بوجود سيارة، لهذا يقدم الوكلاء خصومات كبيرة بالمقارنة مع أسعار السيارات طوال الفترة المتبقية من العام.

  • الجمعة السوداء

قد يساعدك التسوق في يوم الجمعة الأسود على العثور على سيارة أحلامك بسعر أقل من السعر الطبيعي في السوق في الأيام العادية، نظرا لان العديد من وكالات بيع السيارات يشاركون في عروض آخر جمعة من السنة.

  • رأس السنة

شراء سيارة عشية رأس السنة قد يكون تفكيرا ذكيا منك،لأن مندوبين المبيعات تكون لهم مكافآت كبيرة في هذا اليوم من ارباب عملهم إذا حققوا صفقات بيع كثيرة.

  • دخول موديلات جديدة للسوق

عندما يحصل وكالات بيع السيارات على أحدث طراز من سيارات العام الجديد يكونون بحاجة لبيع الموديلات القديمة، فلا تفوت هذه الفرصة فربما تتمكن من العثور على سيارة أحلامك بسعر مخفض جدًا.

google-playkhamsatmostaqltradent